معنى حلم البئر في المنام - تفسير رؤية الآبار في الحلم - تفسيرات مشاهدة الابار عند النوم

معنى حلم البئر في المنام - تفسير رؤية الآبار في الحلم - تفسيرات مشاهدة الابار عند النوم




خليجي فايف || الكثير منا يريد ان ينام بسكون وبهدوء دون اي اصوات مزعجة, ولكن في بعض الاحيان زخلال النوم نحلم بأمور مزعجة ومرعبة, ونتسائل ما هو تفسير هذا الحلم, هل هذا شر ام خير, وسنعرض لكم في هذا الموضوع تفسير ومعنى رؤية الابار في المنام او الحلم

 ومن رأي انه سقط في البئر فان منزلته وجاهه وهيبته تسقط بين الناس , ويدل البئر كذلك على الوالد والولد والمكر وقضاء الحوائج .
 من رأى في المنام بئر زمزم في حارة من الحارات او في منطقة معروفة لديه فان رجلا ينتفع منه المسلمون والناس بدعائه او علمه يأتي لتلك المنطقة , ويدل كذلك على نصرة اهل المنطقة على اعدائهم , وربما تدل الرؤيا على نزول الغيث في المنطقة .
 من رأى انه يقف على البئر ويستقي من ماءه الطيب الصافي فان كان من اهل العلم حصل له منه بقدر ما استقى من الماء وان كان فقيرا فانه الله سيغنيه .

 من رأى انه ينطر في البئر فانه يتفكر وينظر في امر امرأة , من رأى ان بئره تطوى وكانت امراته مريضة او عليها نفاس فانه تبرا وتشفى وتخلص.
 من رأى في المنام انه حفر بئر ورأى فيه الماء فانه يتزوج امرأة موسرة ويمكر بها , لان الحفر فيه دلالة على المكر , فان لم يجد الماء في البئر فانه يتزوج من امرأة غير ذي مال .

 من رأى ان الماء فاض من البئر وخرج منه فانه دلالة على الهموم والاحزان والبكاء في ذلك الموضع .
 من رأى انه يحفر بئرا ليسقي منها بستانا له فانه يتناول ادوية ليجامع بها زوجته .
 من رأى ان الماء قد فاضت من البئر وخرج للخارج ودخل البيوت فانه يصيب مالا يكون وبالا عليه , وان خرجت الماء من البيوت فانه ينجو من الهم والوبال قدر ما خرجت الماء .

 من رأى في المنام انه يهوي في البئر فانه يسافر , ورؤية البئر في مكان مجهول وكان فيه الماء العذب فانه دنيا الرجل , ويكون فيها مرزوقا وطيب العيش وطويل العمر  بقدر الماء.
 من رأى انه يدلي رجليه في البئر فانه يمكر ببعض ماله او بكل المال , وان نزل داخل البئر واذن فيه فانه يسافر , وان سمع صوت الاذان في منتصف البئر فانه يعزل من منصبه ان كان ذو منصب , اما ان كان تاجرا فانه يخسر.

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقاً

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوك