معلومات شاملة وكاملة عن ليبو بروتكترون مع فقدان الوزن

ليبوسومال هو أحدث تقنية شفط الدهون في كوريا الجنوبية، والتي هي آمنة وفعالة، وسهلة لأداء. ويمكن اعتبار ليبوماتوس حلا جديدا، مع التركيز الرئيسي على تقليل الحجم. وتسمى أيضا طريقة ليبوميتريك.

وقد أثبتت أبحاث جديدة أن إرادتك للحد من الوزن ليست سوى جزء من هذه العملية، وعوامل مختلفة، مثل علم الوراثة والهرمونات، وما إلى ذلك، تلعب دورا نشطا في هذه العملية.

إذا كنت أيضا واحدا من أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن، وكنت قد تم في طريقها إلى معالجة هذه المشكلة، وكنت قد واجهت كلمات مثل شفط الدهون، تحلل الدهون، أو قصور الغدة الدرقية.


التركيز على كل هذه الأساليب هو إزالة كتلة الدهون من الجسم، لأنه في كثير من الحالات هذا هو الحل الوحيد للتخلص من الدهون الزائدة.

ويمكن اعتبار الفرق الليبوبلاستيك مع شفط الدهون
بين هذه التقنيات ليبوبروتكتيف بمثابة حل رواية، والتي تركز على تقليل حجم.


والفرق الرئيسي في الحماية من الدهون يمكن أن ينظر في الطريقة يتم إزالة الدهون الزائدة من الجسم، لأنه على عكس الأساليب الأخرى (الإشعاع أو الحرارة)، ويتم انقراض الدهون عن طريق حركات اهتزازي قنية.

ما هو شفط الدهون؟ 

شفط الدهون، وتسمى أيضا رأب الشفاه، هو وسيلة لإزالة الأعضاء والدهون الزائدة من مناطق معينة من الجسم. شفط الدهون يمكن تطبيقها في أي مكان تقريبا، بما في ذلك البطن والأرداف، روند، والعودة، والفخذين والركبتين والساقين والكاحلين والذراعين. قد لا تتأثر بعض رواسب الدهون المحلية عادة بالحمية وممارسة الرياضة. في هذه الحالات شفط الدهون هو السبيل الوحيد لإزالة الدهون في تلك الأجزاء.

شفط الدهون يمكن تطبيقها في وقت واحد في عدة مناطق مختلفة من الجسم. في بعض الأحيان يتم إجراء شفط الدهون كخطوة أولى في طريقة "نقل الدهون". في هذه الحالات، يتم إزالة الدهون من شفط الدهون، معالجتها، ومن ثم نقلها إلى منطقة أخرى من الجسم مع القليل من الدهون. شفط الدهون لا يرتبط عادة فقدان الوزن، ولكن أيضا لتشوه وصياغة الجسم، على الرغم من أنه في الحالات التي يتم فيها إزالة كميات كبيرة من الدهون في الجسم، يحدث فقدان الوزن أيضا. الناس الحصول على أفضل النتائج من شفط الدهون، والتي حتى بعد شفط الدهون، والسيطرة على وزنهم من قبل النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

المرشحين المثاليين لشفط الدهون:

أفضل المرشحين لشفط الدهون هم أولئك الذين لديهم رواسب الدهون المحلية في مناطق معينة من الجسم مثل البطن والذراعين والفخذين والظهر، أو الوركين. هذه الدهون الموضعية غالبا ما تكون مقاومة حتى أفضل نظام غذائي وممارسة الرياضة وربما نشأت من علم الوراثة. يستخدم شفط الدهون أيضا لتشكيل البطن ويمكن أن تظهر عضلات البطن. وبالإضافة إلى ذلك، يتم أيضا شفط الدهون الوجهي لتخفيف السمنة من الأنواع أو الفك.

المرشحين المثاليين لشفط الدهون هم من الرجال والنساء الذين يعانون من الوزن الطبيعي نسبيا. من المهم أن وزنك مستقر. الناس الذين يخططون لخفض أو حتى إضافة وزنهم ليست جيدة المرشحين لشفط الدهون.

وتبقى نتائج شفط الدهون دائمة طالما أن وزنك مستقر. أيضا، والناس مع مرونة الجلد (مرونة) والمرشحين ضيق مرشحين جيدة لشفط الدهون. للحصول على أفضل النتائج، يجب وضع الجلد معا بعد تطبيق هذه الطريقة. الأفراد الذين يفقدون مرونة عندما يكبرون لا يمكن أن تنتج نتائج مواتية من شفط الدهون (فيما يتعلق الجلد). إذا بقي مرونة الجلد، والعمر ليس رادعا لشفط الدهون.

شفط الدهون ليس بديلا عن النظام الغذائي وممارسة الرياضة، ولا ينبغي أن يعتبر وسيلة سحرية. شفط الدهون يمكن أن تساعد اللياقة البدنية الخاص بك، ولكن لا يمكن أن تغير تماما شكل جسمك. كما أنه لا يمكن أن تجعل بالضرورة تشعر أنك أفضل من جوانب أخرى من حياتك.

مزايا ليبوماتوس:

• جهاز المناعة المناعي الذي يتوقف عندما يتعلق الأمر الأنسجة الخالية من الدهون.
• صدمة أقل ( انخفاض كبير في الكدمات والتورم)
• أداء أفضل للبشرة (انكماش كبير في الجلد )
• إن العمل البسيط وأقل ملل للجراح التجميلي يعني معالجة أكثر دقة وسالسة للمريض.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقاً

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوك