الحل الافضل للقضاء على انخفاض الرغبة الجنسية في فصل الشتاء

قالت الدكتورة أندريا فاجيوليني، التي أشرفت على الدراسة وتقديمها في الكلية الأوروبية لمؤتمر Neuropsychopharmacology في فيينا، “العلاج قد يكون مفيدا خلال أشهر الشتاء المظلمة في نصف الكرة الشمالي”.

وأضافت فاجيوليني “إن زيادة مستويات هرمون التستوستيرون تؤدي إلى الإشباع الجنسي بشكل أكبر”.

وقالت “في نصف الكرة الشمالي، يعاني الرجال من انخفاض إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم بشكل طبيعي خلال الفترة من نوفمبر وحتى شهر إبريل، ثم يرتفع بشكل مطرد خلال فصلي الربيع و الصيف و يبلغ ذروته في شهر أكتوبر.”

حقائق مفاجئة وغريبة عن العلاقة الحميمية خلال فصل الشتاء:

1. تزداد الرغبة الجنسية لدى الرجال في فصل الشتاء:
أشارت العديد من الدراسات إلى أن الرغبة الجنسية تزداد لدى الرجال في فصل الشتاء. فكلّما كان الطقس بارداً، كلّما شعروا بالرغبة في عناق الزوجة وممارسة الجماع.
2. تزداد نسبة الخصوبة خلال فترة فصل الشتاء:
أفادت بعض الدراسات إلى أن نسبة الخصوبة لدى النساء والرجال تزداد خلال فصل الشتاء. والجدير بالذكر أن عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل يزداد خلال هذا الفصل ممّا قد يزيد من فرص الحمل.
3. تقوى الروابط العاطفية بين الزوجين خلال فصل الشتاء:
أفادت الدراسات أن فصل الشتاء يقرب المسافات بين الزوجين، إذ يميلان إلى البقاء في المنزل زبالتالي قضاء المزيد من الوقت مع بعضهما وتعزيز الحب بينهما.
4. تزداد الرومانسية بين الزوجين خلال الشتاء:
يقوم الثنائي خلال فترة الشتاء بنشاطات رومانسية أكثر، مثل تحضير عشاء رومانسي في المنزل، على ضوء الشموع، بينما تمطر في الخارج أو تحضير حمام دافئ ورومانسي وغيرها.


تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقاً

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوك