تكبير الثدي - زيادة حجم الثدي عند النساء باستخدام الإبر



قد استخدمت الوخز بالإبر للثديين فضلا عن العلاجات الأخرى، لمشاكل أمراض النساء في الصين وأجزاء أخرى من آسيا منذ 30 عاما مضت. هذا الأسلوب هو في البداية شعبية بين المشاهير وهو الآن شائع بين النساء في مجموعات مختلفة لأنه أمر طبيعي وفعال وليس له أي آثار جانبية.

هل هناك حل مناسب وآمن لتوسيع الثدي؟

معظم الناس يريدون اكتشاف هذا اللغز. انهم يهتمون حقا هذا العضو للصحة والجمال. ألم يحن الوقت لتجربة ذلك بنفسك؟

ما هو الجواب الآن وكيف تحصل على هذه المادة غير المرئية؟ قد يفاجأ إذا كنت تعرف الجواب هو الوخز بالإبر.

هذه التقنية القوية يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الشفاء الداخلي وحتى زيادة حجم الصدر. أهم ميزة من الوخز بالإبر هو أنه ليس له آثار جانبية. الآن كنت قد وجدت وسيلة رائعة لزراعة ثدييك، وسوف يفاجأ لمعرفة ما هي هذه الفائدة العظيمة هو لك.

الوخز بالإبر وتكبير الثدي:

النساء مجنون يبحثون عن أجسام مثالية. يجري نحيف وجود الثدي كبيرة هي واحدة من أحلامهم. ربما كنت محظوظا جدا أن يكون هذه الميزات. ومع ذلك، قد تكون من بين أولئك النساء الذين يشعرون بالاكتئاب في هذه الحالة ويشعرون بأنكم تريدون أن يكون الجسم والجسم كبيرة.

الجزء الأكثر شيوعا من الجسم من النساء أن يتغير هو حجم ثدييهم، وحتى مع ذلك، فإنه من الأسهل حتى لانقاص وزنه. ومع ذلك، هناك خيارات مختلفة ولكن خطيرة لزيادة حجم الثدي.

الوخز بالإبر وتأثيره على الانتعاش من حالة وشكل الثديين

يمكن استخدام الوخز بالإبر الجمالي بشكل طبيعي لرفع الثدي وزيادة الثديين بين الثديين، من خلال العمل مع الطاقة الطبيعية للجسم، فمن الممكن لتحسين الصدر والصدر المظهر، والمسافة بين الثديين هو الضوء. أن يكون

وقد استخدمت الوخز بالإبر في الصين لسنوات عديدة، وأنه يساعد في الواقع تنظيم هرمونات الجسم، وتحسين صحة وأنسجة الثدي. يمكنك أيضا زيادة حجم الثدي بنسبة تصل إلى 30٪.

هذه العلاجات فقط تغيير الجزء العلوي من الصدر، مما يعطيها الصلبة، ومظهر مستدير إلى الثديين. العلاجات تراكمية، وبعد بضعة أسابيع، يحدث تغيير تدريجي. نظام تكبير الثدي و لوتس الأبيض تكبير الثدي يمكن أيضا حل العديد من مشاكل الثدي. بما في ذلك الثدي المؤلم، وتورم الصدر، وتورم الحلمة، وعدم كفاية إنتاج الحليب، وانخفاض المحاصيل.

بعد 6 دورات العلاج، وهناك تغيير ملحوظ وملحوظ في ظهور الثديين. الثديين أكثر تشددا و رأسا على عقب، وارتفاع و لم يعد السقوط. أصبحت عضلات الصدر العليا أقوى، مما يعطي هذا المظهر العلوي للثديين.

نتائج وآثار تعزيز الثدي مع الوخز بالإبر:

 رفع الثدي وتعزيز الاستقرار وثبات الصدور
- زيادة الفجوة بين اثنين من الصدور
- الهرمونات موازنة - وخاصة بعد الولادة والرضاعة
- تطوير الثدي الصغيرة في مرحلة المراهقة المتأخرة
- العلاج من مشاكل الثدي - الثدي مؤلمة، تورم الثديين الحلمات الانحراف وإنتاج الحليب غير كاف ليست Drpsta.

النمو الطبيعي للثدي يعتمد على ما هي العوامل:

وفقا للطب الصيني، نمو الثدي الطبيعي يعتمد في المقام الأول على الأداء الطبيعي للكلى والطحال والكبد، والتي قد تكون أيضا ذات صلة الهرمونات الجنسية، والتغذية، والجوانب النفسية للرؤية الحيوية.

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقاً

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوك