ممارسة اليوغا للرجال - فوائدها واهميتها على جسم الانسان

الكثير من الناس، لا سيما الرجال، لا يعرفون بالضبط ما الذي ينبغي أن يحدث في تلك الفئات وكيف يشعرون حيال ذلك.

إذا كنت رجلا، لا تخافوا من حضور دروس اليوغا ! ربما هذا هو أفضل قرار سيكون لديك أي وقت مضى لتطوير العضلات وتحسين أدائك. قبل سنوات، عندما ارتفع J. كوتلر إلى الجزء العلوي من العالم كمال الاجسام، وقال انه يشارك معي لغزا التي وضعت للتو في الممارسة. كان هذا السر اليوغا! ورأى تحسنا في مرونته وقدرته على الممارسة الفعالة وكذلك منع الإصابة، ثم حصل على لقب ماجستير في أولمبيا ...

ما الذي أحتاجه لبدء ممارسة اليوغا؟

السراويل التي ليست فضفاضة جدا.
والقميص الذي لا يتحرك كثيرا.
عقلية حرة.
التواضع.
مدرب جيد.

1. اليوغا يزيد من نطاق الحركة:

قد تعتقد أن نطاق الحركة هو نفس المرونة. ولكن هذين مختلفين قليلا. معظم الناس يعرفون أن لديهم واحد أو اثنين من مجموعات العضلات جامدة، والتي تشكل عادة العضلات وراء الساق والأرداف والصدر والكتفين. لكنهم ربما لن يلاحظوا القيود التي يجعلها كل منهم حول قدرتهم على الممارسة عبر مجموعة كاملة من الحركة.
كما لاعب كمال اجسام، أو حتى إنسان طبيعي، وكلما تدريب العضلات الخاصة بك في مجرد مجموعة محدودة من الحركة، وأكثر محدودية أنت!

على سبيل المثال، واحدة من القيود على كتل J. كتلر قاسية كانت كتفيه، والتي لم تسمح له لسحب عضلاته تماما خلال حركات العجان، والذي، بدوره، خفض قدرته على جعل كتلة الثدي. وأدت المرونة المتزايدة إلى تسهيل المضي قدما. وهذا ساعده في نهاية المطاف الفوز رابو كابو 4.

هذه الأنواع من التمارين يجب أن تكون أول متطلبات اليوغا الخاصة بك.

2. اليوغا يحسن التنفس:

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على مزيد من المعلومات،

كما تقدم لك في اليوغا، والتنفس يصبح أبطأ بدلا من أسرع. فائقة لطيف وهذا يعلمك متى المزيد من الأوكسجين الذي تحتاجه، التنفس طويل، السحب البطيء، وقدرة الرئتين زيادات للسماح لك ليستنشق إلى عدد أقل نفس كمية الأوكسجين، أو الأكسجين إسقاط أكثر.

هذا هو واحد من الأسباب التي قد تشعر بالفرحة في فئة اليوغا، مثل الهروب هارب. الأهم من ذلك، كنت تعلم جسمك كيفية الحصول على الأكسجين بشكل أكثر فعالية. هذا مهم جدا لأنشطة القلب وتمارين القوة.

3. اليوغا يقوي مثبتات:

كل يوغي عادة ما يكون واحد أو أكثر من القصص عن الوقت عندما دخل شخص قوي والعضلات في الفصول الدراسية، لكنه لا يمكن أن نتذكر التمارين أن السيدات سوف تفعل. ولكن لماذا يحدث هذا؟ والسبب هو أن الرجل، مما لا شك فيه، اكتسبت جسده مع طريقة اثنين أرجل الكلاسيكية على الأرض واثنين من اليدين على الحديد، مشيرا إلى أن عضلاته استقرار لا تزال ضعيفة.

اليوغا، بالإضافة إلى حركات القدمين التي قد تعرف بالفعل أو فعلت عدة مرات، والانتقال الكثير الفردية، وتبعا لمصالح لك مدرب، ويمكن أن تشمل الجانبي الحركة، وتطور وثني العمود الفقري، فضلا عن عدد من التدريب التوازن الكثير من تمارين كمال الاجسام، والتي عادة لا وجود لها.

سوف تصبح بالتأكيد أقوى في أي حال، ولكن يمكنك أيضا تعزيز حلقة ضعيفة من اليوغا ، والتي من شأنها أن تؤدي إلى خلاف ذلك في الإصابات.

وبعبارة أخرى، يمكن أن فئة اليوغا جيدة تغطي الكثير من البنية التحتية. ولكن قد لا تكون!

4. اليوغا يخلق راحة نشطة:

أحد التحديات التي يواجهها رياضي ملتزم هو الإشارة إلى ما تفعله في يوم راحة نشط. في هذه الأيام، يمكنك أن تفعل مجموعة متنوعة من الأنشطة، ولكن يجب تجنب القيام التمارين المعتادة الخاصة بك. لماذا أنت ذاهب للسماح جسمك يتعافى. ولكن كنت حقا لا تقرر الضحك والاسترخاء.

يشعر العديد من الرياضيين بالتوتر إذا لم يتمكنوا من القيام بعمل لائق. اليوغا هو خيار جيد لهذه الأيام. سوف تجد على الأرجح أنه أكثر صعوبة مما كنت تتوقع! ولكن من الجيد أن اليوغا عادة لا يتطلب وقت الانتعاش. على الرغم من أنك قد تشعر بالألم قليلا في الأيام القليلة الأولى.

5. اليوغا يحسن رصيدك:

وهذا يمكن أن يعني الكثير من الأشياء. أنا لا أتحدث عن الشاكرات هنا. أولا، يتضمن اليوغا حرفيا الحالات التي يمكن أن تساعدك على تحسين رصيدك.

مواقف واحد على واحد، والوقوف على الرأس، والوقوف على الذراع، والحفاظ على التوازن مع الأسلحة والعديد من التحديات الصعبة الأخرى يمكن أن يكون كل انتقاد، بغض النظر عن مدى السويدية أو سكوت السباحة يمكنك القيام به مع وزن جسمك. القيام به. مدرب اليوغا جيدة يمكن العثور على الطرق التي هذه التمارين سوف تكشف نقاط الضعف الخاصة بك، ومن ثم تصحيحها.

ثانيا، تشجع اليوغا جسمك على التحرك بطرق غير عادية من خلال قضاء الوقت في موقف مألوف تماما. في حين أن الرياضيين يعتبرون جميع التمارين مفيدة، بل هي في كثير من الأحيان أننا في نهاية المطاف نفعل الكثير من التحركات المحددة.

هذا أمر جيد، ولكن تذكر حتى يأتي اليوم عندما كنت فجأة لا يمكن أن تستمر الألم! لقد سمعت هذه الجملة مرارا وتكرارا: "كنت دائما أزعج" الظهر / الوركين / الكتفين، ولكن اليوغا جعلت 100 مرة أفضل! "

المشكلة الوحيدة هي أن اليوغا تعمل بشكل جيد، أن معظمنا لا تفعل ذلك بعد الحصول على فوائدها!

6. اليوغا يزيد الصحة العامة:

ويعتقد معظم الرياضيين أن أنشطتهم الرياضية صحية، وهذا بالطبع، هو نفسه. ولكن الممارسة المهنية الخطيرة سوف تسبب في نهاية المطاف تآكل، وخاصة من دون مساحة لمجموعة متنوعة من الحركات والراحة الجودة.

اليوغا يساعد ليس فقط كنت أشعر أنني بحالة جيدة بعد العمل الشاق، ولكن أيضا يجلب فوائد صحية أخرى. أكثر فعالية التنفس يساعد على تقليل ضغط الدم ويقلل من الإجهاد.

وقد ثبت أيضا أن اليوغا هي كبيرة للمساعدة في منع، أو تقليل، المشاكل المرتبطة عرق النسا، متلازمة النفق الرسغي، أو حتى مشاكل الوخز العضلي. في العديد من المدن، يمكنك أن تجد حتى الطبقات التي تم تصميمها خصيصا للأشخاص الذين هم وراء الألم، أو إعادة تأهيل للإصابة.

اليوغا يمكن أن يكون بالتأكيد الروحي، ولكن يمكن أن يأخذك إلى التحدي البدني الذي لم تتوقع! حتى عندما تكون فئة اليوغا مكثفة، فإنه يعمل بشكل جيد مع الجسم إذا كان يدار بشكل جيد.

هذا هو وسيلة رائعة بالنسبة لك أن يكون لها حياة نشطة أطول. لا تخافوا منه. اليوغا ليست غريبة، غامضة أو الشر! بدء تشغيله على مستوى مناسب، حتى لو كان أدنى مستوى، ومحاولة من الصعب. ثم تبادل آرائكم معنا.

تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقاً

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوك