Lamborghini ماذا تعرف عنها , ومن هي الشركة المصنعة ؟


Lamborghini, هو الإيطالية العلامة التجارية والشركة المصنعة من الترف السيارات الرياضية و سيارات الدفع الرباعي.
تعتبر لامبورغيني أوروس أول مركبة رياضية فخمة في العالم ، حيث ترف الفخامة والرياضة والأداء بالراحة والتنوع.

من خصائص Lamborghini:

- رياضية وأنيقة وعرة على الطرق الوعرة.
- لديه ملاءمة للقيادة اليومية في مجموعة من البيئات.
- Lamborghini Urus ليس إلا شيئًا نموذجيًا.



Lamborghini، تم تعيين هذه العينات الفريدة لتحديد أعلى حدود التكنولوجيا والتصميم. كشفت النقاب عن أكثر معارض السيارات الدولية شهرةً ، وهي تقدم نظرة حصرية على الحلول الأكثر ابتكارًا التي قد تتبناها لامبورغيني في طرز إنتاجها المستقبلية.

كان هذا غير عادي في هذا الوقت ، حيث سعى العديد من مصنعي السيارات الرياضية لإظهار السرعة والموثوقية والتفوق التقني من خلال مشاركة رياضة السيارات.

في معرض باريس للسيارات 2010 ، كشفت لامبورغيني عن سيارة سيستو إليمينتو . سيارة المفهوم مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون مما يجعلها خفيفة للغاية .

يرتبط هذا المتحف المؤلف من طابقين بالمقر الرئيسي ويغطي تاريخ سيارات لامبورغيني وسيارات الدفع الرباعي ، حيث يعرض مجموعة متنوعة من الطرز الحديثة والقديمة. يستخدم المتحف عروض السيارات والمحركات والصور لتقديم تاريخ ومراجعة المعالم المهمة في لامبورغيني.


lamborghini suv لامبورغيني سيارات الدفع الرباعي :

روح السيارة الرياضية الفائقة والوظائف النموذجية لسيارات الدفع الرباعي: هذه هي السيارة Lamborghini Urus ، أول سيارة رياضية فخمة في العالم.

تتميز أوروس بأنها سيارة لامبورغيني أصلية مع الحمض النووي الذي لا لبس فيها ، وهي في الوقت نفسه سيارة رائدة: فالأبعاد القصوى وتصميم لامبورغيني النقي والأداء المتميز يجعلها فريدة من نوعها تمامًا. تُظهر صورة Urus المميزة مع خط كوبيه ديناميكي أصولها الرياضية الفائقة ، في حين أن نسبها البارزة تنقل القوة والصلابة والسلامة.

لا شك أن العوامل التي تكمن وراء نجاح Urus هي التصميم المتطور وديناميكيات القيادة غير العادية والأداء المثير. كل هذه الميزات سمحت لـ Lamborghini بإطلاق مركبة Super Sport Utility تبقى مخلصة للحمض النووي.

تم تجهيز لامبورغيني أوروس بأحدث تقنيات ديناميكيات المركبات. إنه يوفر معدات ديناميكية القيادة الأكثر شمولاً في قطاع سيارات الدفع الرباعي.

تضمن Urus أفضل أداء في كل موقف مع تحقيق أفضل نسبة وزن إلى قوة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بأكملها ، وذلك بفضل ديناميكيات القيادة الأفضل في فئتها مع مجموعة فريدة ومميزة وقابلة للتكيف تمامًا: نظام التوجيه.

 نظام الدفع الرباعي مع ناقل حركة عزم الدوران الخلفي النشط ، نظام تعليق هوائي متكيف مع مخمدات نشطة ، نظام تثبيت لفة مع استجابة مستمرة وفورية ، فرامل من السيراميك الكربوني وتصل إلى 23 "مع إطارات مختلطة.

lamborghini gallardo امبورغيني غالاردو :

 سيارة رياضية بناها الايطالية لصناعة السيارات لامبورغيني من عام 2003 إلى عام 2013.
بالنسبة إلى طراز عام 2006 (الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2005) ، أدخل لامبورغيني العديد من التغييرات على السيارة لمواجهة بعض الانتقادات التي حصلت عليها من الصحافة وأصحابها.

في ديسمبر 2004 ، تم التبرع بـ Gallardos إلى Polizia di Stato الإيطالي تكريما للذكرى 152 للقوة. تم التبرع بسيارة واحدة بواسطة Automobili Lamborghini SpA بينما تم التبرع بسيارة ثانية من قبل منظمة مستقلة.




استعادت لامبورغيني حوالي 1500 نموذج من طراز Gallardo Coupé و Spyder ، من طراز الطراز من 2004 إلى 2006 ، بسبب إمكانية تسرب مائع التوجيه وخطر الحريق. تم تصنيع السيارات من مايو 2003 إلى أبريل 2008.



تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليقاً

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

فيس بوك